سيعمل واتس اب قريبًا على دعم الأجهزة العديدة في نفس الوقت



لا يزال WhatsApp هو رسول الهاتف الذكي الأكثر استخدامًا على مستوى العالم. ولكن ، من الناحية الفنية ، يتقدم المنافسون الآن على فرع Facebook. على سبيل المثال ، تقدم Telegram خيار استخدام نفس الحساب بالتوازي على أجهزة متعددة. يمكننا حتى تحرير الرسائل بعد إرسالها وليس فقط حذفها.


بالنسبة إلى WhatsApp ، كانت هناك أيضًا مؤشرات لبعض الوقت على أنه يجب أن يكون من الممكن استخدام حساب على العديد من الأجهزة بالتوازي في المستقبل - وبصرف النظر عن حل WhatsApp Web ، حيث يمكننا فقط الوصول إلى الرسائل المستلمة على الهاتف الذكي مع الحفاظ على الاتصال معها. الآن يمكن أن تكون الوظيفة التي يريدها العديد من المستخدمين لسنوات متاحة بالفعل قريبًا.

لاحظت بوابة WABeta Info الآن ميزة جديدة في الإصدار التجريبي من Android 2.20.143 من WhatsApp ، مما يشير إلى أن إمكانية استخدام نفس الحساب بالتوازي على العديد من الأجهزة قيد التطوير حاليًا. هذا يعني أن WhatsApp يعمل من أجل جعله خاليًا من الأخطاء ولا يتوفر أي تاريخ إصدار.

ومع ذلك ، فإن الميزة الجديدة ليست مرئية للجمهور بعد في الإصدار التجريبي من التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال الوظيفة مفقودة حاليًا على نظام التشغيل iOS ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يجلب WhatsApp بالفعل ميزة الأجهزة المتعددة.

في السابق ، كانت هناك شائعات حول استخدام أجهزة متعددة بما في ذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. على وجه الخصوص ، بالنسبة إلى iPad من Apple ، قد يكون هناك تطبيق منفصل عن التطبيق قيد التطوير. هذا يجب أن يعمل بشكل أصلي. هذا يعني أنه لا يجب أن يكون الهاتف الذكي متصلاً بالتوازي.

في الوقت الحالي ، سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان Whatsapp سيقدم أيضًا تطبيقات سطح المكتب التي تعمل بشكل مستقل عن الهاتف الذكي. ستكون ميزة مفيدة للغاية لملايين المستخدمين.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما مشكلة الخطأ 0x80246019 علي متجر ويندوز 10

مايكروسوفت تضيف مزايا قويه لمحرك بحثها Bing ليصبح أكثر ذكاءً