ستقوم ميكروسوفت قريبا بإسقاط الدعم لتطبيقات ويندوز فون الكلاسيكية


ستقوم ميكروسوفت قريبا بإسقاط الدعم لتطبيقات ويندوز فون الكلاسيكية في إصدار مستقبلي من ويندوز 10 موبيل. هذه تطبيقات ويندوز فون الكلاسيكية، والمعروف أيضا باسم تطبيقات Silverlight ، لن تعمل في المستقبل إصدار ويندوز 10 موبايل. قامت

ميكروسوفت بالفعل بإزالة دعم تطبيقات سيلفرليت من البنى الداخلية لنظام التشغيل ويندوز 10 موبيل، حيث يتم عرض تحذير عندما يحاول المستخدمون فتح تطبيق سيلفرليت يشير إلى أن "تطبيقات سيلفرليت لم تعد معتمدة على هذا الإصدار من ويندوز."

وهناك الكثير من التطبيقات التي تم إنشاؤها ل ويندوز فون تطبيقات سيلفرليت، على الرغم من أنها لا تحصل على تحديثها بشكل متكرر. واحدة من تطبيقات سيلفرليت الأكثر شعبية هو، وبطبيعة الحال، ال واتساب الفيسبوك ومايكروسوفت إسقاط دعم لتطبيقات سيلفرليت سيجعل بشكل فعال ال واتساب غير صالحة للاستعمال على الإصدار المستقبلي من ويندوز 10 موبايل إلا إذا الفيسبوك إطلاق التطبيق العالمي ويندوز منصة جديدة للخدمة.

اسقاط الدعم سيلفرليت هو من الناحية الفنية شيء جيد لمستقبل ويندوز 10 على الأجهزة النقالة، وخاصة منذ سيلفرليت قديمة جدا في هذه المرحلة من الزمن. مايكروسوفت سوف تستثمر بدلا من ذلك في منصة ويندوز العالمية بدلا من إهدار الموارد من خلال دعم سيلفرليت. ومن المهم أن نلاحظ أن مايكروسوفت إسقاط الدعم لتطبيقات سيلفرليت متصلا للقيام إعادة تشغيل أحدث من الأعمال المتنقلة، بحيث سيكون بالتأكيد مثيرة للاهتمام للغاية أن نرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما مشكلة الخطأ 0x80246019 علي متجر ويندوز 10

مايكروسوفت تضيف مزايا قويه لمحرك بحثها Bing ليصبح أكثر ذكاءً