بعض الخطوات الأخري لحل مشكلة لا يمكنك تنزيل التطبيقات أو تحديثها من متجر ويندوز موبيل


لا يمكنني تنزيل التطبيقات أو تحديثها من المتجر

جرّب هذه الخطوات إذا كان باستطاعتك الاتصال بالإنترنت باستخدام متصفح الهاتف ولكن يتعذّر عليك تنزيل أي تطبيقات أو ألعاب أو تحديثها من المتجر:
على هاتفك
تحقق من ضبط هاتفك على التاريخ والوقت الصحيحين.‬
حدد الإعدادات‏‎ > الوقت واللغة > التاريخ+الوقت (هاتف Lumia يعمل بنظام Windows Phone 8: الإعدادات > التاريخ+الوقت).
بدّل خيار تعيين التاريخ والوقت تلقائيًا إلى إيقاف، ثم عيّن التاريخ والوقت والمنطقة الحالية يدويًا.
زامن حساب Microsoft يدويًا وتحقق من حالته.
حدد الأشخاص > ... > الإعدادات، والمس مع الاستمرار حساب Microsoft (Outlook) وحدد مزامنة (هاتف Lumia يعمل بنظام Windows Phone 8: الإعدادات > البريد الإلكتروني+الحسابات، والمس مع الاستمرار حساب Microsoft (Windows Live) وحدد مزامنة).
انتظر حتى يقوم الهاتف بالمزامنة، ثم تابع إلى الخطوة التالية. إذا تلقيت رسالة خطأ، فاستخدم المتصفح وحاول البحث عبر الإنترنت عن مقالة دعم خاصة برمز الخطأ.
انتقل إلى المتجر، وتحقق من وجود أي لعبة أو تطبيق باقٍ في مرحلة التنزيل من دون اكتمال، وقم بإلغاء جميع التنزيلات المعلقة، ثم أعد تشغيل الهاتف. بعد ذلك، تحقق يدويًا من وجود تحديث خاص بالتطبيق أو اللعبة من المتجر. إننا ننصحك بإبقاء الهاتف موصولاً بالشاحن وشبكة WiFi عند التحقق من وجود تحديثات للتطبيقات.
حدد المتجر >  القائمة > التنزيلات والتحديثات (هاتف Lumia يعمل بنظام Windows Phone 8: المتجر > ... > التنزيلات)، أو المس الأيقونة التي تعرض عدد التنزيلات المعلقة.
إذا أشار أي واحد منها إلى خطأ، فراجع التفاصيل، ثم المسه للحصول على مزيد من التفاصيل. لحذف أحد التطبيقات من قائمة الانتظار، المس التطبيق، ثم المس X لإيقاف التنزيل وإزالته من قائمة الانتظار. هاتف Lumia يعمل بنظام Windows Phone 8: إذا أشار أي واحد منها إلى أنه يرجى الانتباه، فالمسه للحصول على مزيد من التفاصيل. لحذف تطبيق من قائمة الانتظار، المسه مع الاستمرار، ثم حدد إلغاء التنزيل.
هاتف Lumia يعمل بنظام Windows 10: تأكد من عدم وجود تحديثات برامج معلقة لهاتفك بالانتقال إلى الإعدادات > التحديث والأمان > تحديث الهاتف.
أعد تشغيل هاتفك، ثم شغّل التحقق اليدوي من وجود تحديثات للتطبيقات. انتقل إلى المتجر >  القائمة > التنزيلات والتحديثات (هاتف Lumia يعمل بنظام Windows Phone 8: المتجر > … > الإعدادات، والمس التحقق من وجود تحديثات). في أسفل الشاشة سترى الخيار التحقق من وجود تحديثات. بعد التحقق من وجود تحديثات، حدد تحديث الكل من أعلى الشاشة.
إننا ننصحك بإبقاء الهاتف موصولاً بالشاحن وشبكة WiFi وعدم لمسه أثناء محاولته تنزيل تحديثات التطبيقات.
في حساب Microsoft
تحقق مما إذا كان سبب المشكلة يعود إلى عدم اكتمال المعلومات في ملف تعريف حساب Microsoft.
إذا لم يكن لديك حساب Microsoft، فيمكنك إنشاء هذا الحساب ، أو باستخدام هاتفك.
إذا تعذر عليك الوصول إلى حسابك، فأعد تعيين كلمة مرور حساب Microsoft عبر الإنترنت، ثم أدخل كلمة المرور الجديدة لحسابك على الهاتف: انتقل إلى الإعدادات > الحسابات > البريد الإلكتروني والحسابات (هاتف Lumia يعمل بنظام Windows Phone 8: الإعدادات > البريد الإلكتروني+الحسابات) وحدد خانة الاختيار البريد الإلكتروني التي تظهر تحت حساب Microsoft.
استخدم المتصفح، وسجّل دخولك إلى account.microsoft.com باستخدام عنوان البريد الإلكتروني لحساب Microsoft.
إذا لم يتم التحقق من صحة عنوان بريدك الإلكتروني، فما عليك سوى لمس الارتباط التحقق من صحة عنوان البريد الإلكتروني وستتلقى رسالة بريد إلكتروني من فريق حساب Microsoft مزودة بإرشادات حول التحقق من صحة عنوانك.
المس المعلومات الأساسية، وتأكد من إدخال تاريخ ميلادك بشكل صحيح في التفاصيل المتعلقة بك. يلزم إجراء هذا الأمر للتحقق من عمرك.
إذا كان لديك جهاز جديد مرتبط بحساب Microsoft، فقد تكون بلغت الحد الأقصى المسموح به لعدد الأجهزة. لذلك، قم بإزالة الأجهزة التي لم تعد تمتلكها أو تستخدمها:
مهم: يؤدي استخدام ذلك إلى إلغاء تكوين إعدادات تشغيل الخدمة في الهاتف لجميع خدمات Microsoft، وهذا يتطلب إعادة ضبط الهاتف إلى إعدادات المصنع قبل أن تتمكن من استخدامه مجددًا.
استعرض وصولاً إلى account.microsoft.com/devices وسجّل دخولك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني لحساب Microsoft.
إلى جانب الهاتف الذي ترغب في إزالته، حدد إزالة.
حدد خانة الاختيار أنا مستعد لإزالة هذا الجهاز ثم أكد عملية الإزالة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما مشكلة الخطأ 0x80246019 علي متجر ويندوز 10

مايكروسوفت تضيف مزايا قويه لمحرك بحثها Bing ليصبح أكثر ذكاءً