تعمل ميكروسوفت على هاتف ذكي جديد مع تحديث تجربة ويندوز 10 موبيل


الشائمل ميكروسوفت على هاتف ذكي جديد مع تحديث تجربة ويندوز 10 موبيلعات قد قتل ويندوز فون ولكن مايكروسوفت ليست في حالة مزاجية للتخلي عن ويندوز موبايل. ونحن نعلم جميعا الحقيقة المريرة كيف فشل مايكروسوفت مع ويندوز فون 8 وقتل جمال نظام التشغيل مع ويندوز 10 موبايل. على الرغم من أن الشركة تخطط الآن لإعادة تشغيل ويندوز موبايل مع الأجهزة الجديدة والبرامج المحدثة.الآن وفقا للتقرير الجديد على Thurrott.com، وتخطط مايكروسوفت لإعادة تشغيل الهاتف المحمول مع البرامج والأجهزة الجديدة. سوف يكون عقد جهاز ويندوز موبايل من ميكروسوفت في سنة واحدة تقريبا. عملاق ريدموند هو داخليا اختبار جهاز جديد مع نظام التشغيل ويندوز موبايل تحديث.


تجربة ويندوز موبايل جديدة

وتخطط ميكروسوفت أيضا لتجديد ويندوز 10 موبيل تجربة ويندوز موبيل. ويجري اختبار الواجهة المحدثة داخليا أيضا. واجهة المستخدم لنظام التشغيل الجديد سيكون مختلفا عن .



سيتمكن الجهاز الجديد من تشغيل تطبيقات ويندوز الشاملة وتقديم تجربة جديدة لم تتمكن ميكروسوفت من القيام بها مع ويندوز 10 موبيل. وعلاوة على ذلك، مايكروسوفت تخطط أيضا لقتل الدعم للتطبيقات القديمة والألعاب المصنوعة من ويندوز فون 8. التطبيقات المصممة لنظام التشغيل السابق لن تكون قادرة على تشغيل على نسخة محدثة من ويندوز موبايل. على ما يبدو، مايكروسوفت تريد توفير أفضل تجربة ويندوز على الهواتف مع ويندوز موبايل إعادة التشغيل.يمكن إطلاق الجهاز في غضون عام إذا كان يتلقى مراجعات جيدة داخليا. ولا يزال تاريخ الإصدار ومواصفاته مرئية.في الآونة الأخيرة، ألمح الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت أن النماذج المستقبلية للهواتف الذكية مايكروسوفت سوف تكون مختلفة تماما عن الهواتف المتاحة في السوق. وعلاوة على ذلك، أكد جو بلفيور أن مايكروسوفت لا تتخلى عن ويندوز فون. هل تعتقد أن مايكروسوفت سوف تتمكن من إعادة تشغيل ويندوز موبيل أو أنه في وقت متأخر جدا؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما مشكلة الخطأ 0x80246019 علي متجر ويندوز 10

مايكروسوفت تضيف مزايا قويه لمحرك بحثها Bing ليصبح أكثر ذكاءً