لعبة فيفا 17 متوفرة الان علي الويندوز فون

                                                                             


أصدرت EA العلامة التجارية الجديدة للفيفا 17 التطبيق رفيق للهاتف ويندوز. الصحابي وقد أعيد تصميم التطبيقات تماما ليكون أسهل وأسرع للاستخدام. وأضافت EA دعم نهاية إلى نهاية لفرقة مبنى التحديات، حتى تتمكن من تبادل لاعبين من نادي للحصول على المكافآت مثيرة على الذهاب. لفترة محدودة، حدد عودته FUT 16 المستخدمين سوف تكون قادرة على خلق FUT من 17 نادي على الهاتف المحمول. بعد 30 سبتمبر وسوف تحتاج إلى قاموا بتسجيل إلى FUT على وحدة التحكم الخاصة بك أو جهاز الكمبيوتر إلى الاستمرار في استخدام التطبيق.

التطبيق يتيح لك إدارة تماما FUT الخاص 17 نادي في حين كنت بعيدا عن وحدة التحكم الخاصة بك أو جهاز الكمبيوتر، يتيح لك إعداد فريقك للمباراة الكبيرة التالية، محاولة في ذلك نقل في اللحظة الأخيرة، وتجد لاعبين وعناصر جديدة ومثيرة في حزم باستخدام العملات المعدنية والفيفا نقاط. بمجرد الانتهاء من إنشاء ناد في FUT 17 على وحدة التحكم الخاصة بك أو جهاز الكمبيوتر، والاستفادة من هذه الميزات المثيرة:

SQUAD BUILDING التحديات
في هذا الوضع الجديد كليا، وتبادل لاعبين من نادي عن طريق بناء فرق فريدة من نوعها وتلبية متطلبات التحدي. مرة واحدة فرقة الخاص بك هو الكامل، وتقديمه إلى تبادل لاعبين للحصول على المكافآت مثيرة، مثل مختلف اللاعبين SBC، حزم، عملات معدنية، وأكثر من ذلك. التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان لمواجهة التحديات والمكافآت الجديدة. التحديات كامل كاملة على رفيق التطبيقات والمطالبة المكافآت الخاصة بك على الفور، أو تخطط الفرقة الخاصة بك على الهاتف المحمول والانتهاء منه على وحدة التحكم الخاصة بك في وقت لاحق!
نقل السوق
لا تفوت على نقل مهم ومراقبتهم نشاط السوق. يتيح سوق الانتقالات لك قائمة العناصر من النادي الخاص بك ومحاولة لاعبين جدد، مستهلكات، وكل شيء يحتاج الى بناء فريق في نهاية المطاف الخاص بك!
إدارة الفريق وCLUB
الاستعداد للمباراة المقبلة كبيرة أثناء بعيدا عن وحدة التحكم. إدارة حسابك جيولوجية، لاعبين، مدراء، والمواد الاستهلاكية.
متجر
بناء من نادي مع حزم التي يمكن شراؤها مع العملات المعدنية أو الفيفا نقاط. الفيفا 17 رفيق التطبيقات يضمن أنك لن تفوت الخاصة حزمة العرض أو البرق الجولة.
هذا التطبيق يتطلب أن يكون لديك حساب EA، فيفا 17 (حسب PlayStation®4، اكس بوكس ​​واحد، وأجهزة الكمبيوتر، جهاز PlayStation®3، وأجهزة إكس بوكس ​​360 ™)، وكرة القدم في نهاية المطاف فريق ™ نادي.

لتحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق مجاني                                                كود التطبيق
                                                                       

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما مشكلة الخطأ 0x80246019 علي متجر ويندوز 10

مايكروسوفت تضيف مزايا قويه لمحرك بحثها Bing ليصبح أكثر ذكاءً